منتديات صناع الحياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مأساتي ومأساة أُختي سارة

3 مشترك

مأساتي ومأساة أُختي سارة Empty مأساتي ومأساة أُختي سارة

مُساهمة  حبيب الله الخميس يونيو 26, 2008 1:47 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني صناع الحياة وحماة المستقبل

أنشر إليكم هذه القصة التي قد نشرت سابقاً في بعض المنتديات

وهي كما جائت على لسان كاتبها من غير زيادة ولا نقصان
وأنا نقلتها لكم لكي نأخذ العبرة منها .. كما تعتبر مفيدة لكم ((كـ حماة مستقبل))

أترككم مع القصة ..........

((مأساتي ومأساة اختي سارة))

((هذه احداث قصة حقيقيه من واقعنا المؤلم يحكيها من جرت عليه القصه ويكتبها فاعل خير))

الدموع وحدها لا تكفي , والموت الف مرة لا يعادل آه واحدة تخرج من جوفي المجروح وفؤادي المكلوم

انا الان عرفت ان السعيد من وعظ بغيره , والشقي من وعظ بنفسه
لله در من قال هذا المثل ما اصدقه , ولله دره ما احكمه

انه الالم انها الندامة على كل لحظلت الحياة , كلما بدأ يوم جديد بدات معاناتي , في كل لحظة بل في كل غمضة عين يحترق في قلبي كل شئ
اموت في اليوم الف بل الاف المرات , ولا احد يدري ما بي ولا احد يعلم ما بي الا الله
انا الذي هدم كل ما بني له وخرب اعز ما يملك بيديه , نعم بيدي المجرمتين النجستين الملعونتين

يا الله ما اقسى التفكير يا الله ما اشد المعاناة

في كل صبح جديد يتجدد الالم وتتجدد الاحزان وفي كل زاوية من زوايا البيت ارى الوان العذاب
واصيح في داخلي صيحات لو اخرجها لا احرقت وهدمت الجدران التي امامي

واذا ما انساب الليل على سماء النهار وغطاها وبداء ليل الاسرار الذي يبحث عنه العاشقون ويتغنى به المغنون وينادمه الساهرون وانا ابكي الف مرة واتحسر الف مرة لاني حي واعيش الى الان
اريد ان اموت ولاكن لا استطيع ربما لاني جبان وربما لاني لا اريد ان اكرر الخطـأ مرتين فلعل الله ان يغفر لي ما جنيت في حياتي الماضية بل في مرارتي الماضية

كثيرون يتلذذون بالماضي وما فيه ويحبون الحديث عنه الا انا اتعلمون لماذا.................
لا اريد ان اخبركم لاني اخاف ان تلعنونني وتدعون علي اكثر من دعواتي ولعناتي على نفسي ويكون فيكم صالح تجاب دعوته فيعاقبني الله بدعوته ويلعنني الله بلعنته اعذروني على كلماتي المترنحة الغير مرتية

لانني مصاب واي مصيبه وليتها كانت مصيبه بل اثنتين بل ثلاث بل اكثر بل اكثر
انا من باع كل شئ وحصل على لا شئ
ووالله لم اذكر قصتي لكم لشئ الا لاني احذركم واحذر من يعز عليكم من ان يقع في مثل ما وقعت به............... ............................

لا ادري اكمل القصة ام اتوقف
والله ان القلم ليستحي مما اريد ان اكتب واصبعي يردني الف مرة ويريد ان يمنعني ولان ساكتب قصتي
لعل الله ان يكتب حسنة لي بها او حسنتين القى بها وجهة يوم القيامة مع اني اتوقع ان يقبل الله توبة الشيطان ولا يقبل توبتي
لا تلوموني واسمعوا قصتي واحكموا واتعضوا واعتبروا قبل ان يفوت الاوان

انا شاب ميسور الحال من اسرة كتب الله لها الستر والرزق الطيب البارك منذ ان نشانا ونحن نعيش سويا يجمعنا بيت كله سعادة وانس ومحبة
في البيت امي وابي وام ابي (جدتي) واخواني وهم ستة وانا السابع وانا الاكبر من الاولاد والثاني في ترتيب الابناء فلي اخت اسمها سارة تكبرني بسنة واحدة.
فانا رب البيت الثاني بعد ابي والكل يعول علي كثيرا استمريت في دراستي حتى وصلت الثاني الثانوي واختي سارة في الثالث الثانوي وبقية اخوتي في طريقنا وعلى دربنا يسيرون انا كنت اتمنى ان اكون مهندسا وامي كانت تعارض وتقول بل طيارا وابي في صفي يريد ان اكون جامعيا في أي تخصص, واختي سارة تريد ان تكون مدرسة لتعلم الاجيال الدين والادب ........ولكن

وياللاحلام وياللامنيات

كم من شخص انقطعت حياته قبل اتمام حلمه.................وكم من شخص عجز عن تحقيق حلمه لظروفه........... وكم من شخص حقق احلامه.....ولاكن ان يكون كما كنا...لا...لا احد مثلنا انقطعت احلامنا بما لا يصدق ولا يتخيله عاقل ولا مجنون ولا يخطر على بال بشر

تعرفت في مدرستي على اصحاب كالعسل وكلامهم كالعسل ومعاملاتهم كالعسل بل واحلى
صاحبتهم عدة مرات ورافقتهم بالخفيه عن اهلي وعدة مرات ودراستي مستمرة واحوالي مطمئنة وعلى احسن حال وكنت ابذل الجهد لاربط بين اصحابي وبين دراستي واستطعت ذلك في النصف الاول وبدأت الاجازة
ويا لها من اجازة ولا اعادها الله من اجازة وايام
لاحظ ابي ان طلعاتي كثرت وعدم اهتمامي بالبيت قد زاد فلامني ولامتني امي واختي سارة كانت تدافع عني لانها كانت تحبني كثيرا وتخاف علي من ضرب ابي القاسي اذا ضرب وذا غضب
واستمرت ايام العطلة ولياليها التي لو كنت اعلم ما ستنتهي به لقتلت نفسي بل قطعت جسدي قطعة قطعة ولا استمريت فيها ولكن ارادة الله
كنا انا واصحابي في ملحق لمنزل احد الشلة وقد دعانا لمشاهدة الفيديو وللعب سويا فجلسنا من المغرب حتى الساعة الحادية عشر وهو موعد عودتي الى المنزل في تلك الايام ولكن طالبني صاحب البيت بالجلوس لنصف ساعة ومن ثم نذهب كلنا الى بيوتنا
اتدرون ما هو ثمن تلك النصف ساعة انه كان عمري
لا انه كان عمر ...............وعمري
لا انه عمر..............وعمري وعمر ابي وعمر امي وعائلتي كلها نعم كلها كانت تلك النصف ساعة ثمنا لحياتنا وثمنا لنقلنا من السعادة الى الشقاء الابدي بل تلك النصف ساعة مهدت لنقلي الى نار تلظى لا يصلاها الا الاشقى
اتاسف لكم لاني خرجت عن القصة
تبرع احد الاصحاب باعداد ابريق من الشاي لنا حتى نقطع به الوقت فاتى بالشاي وشربنا منهونحن نتحادث ونتسلى ونتمازح بكل ما تعنيه البراءة والطهر وصفاء النوايا من كلمة
ولكن بعد ما شربنا بقليل اصبحنا نتمايل ونتضاحك ونتقيئ بكل شكل ولون , كلنا نعم كلنا........ولا ادري بما حدث حتى ايقظنا اول من تيقظ منا فقام صاحب المزل ولامنا وعاتبنا على ما فعلنا فقمنا ونحن لا ندري بما حدث واماذا حدث وكيف حدث. فعاتبنا من اعد الشاي فقال انها مزحة مازحنا بها فتنظفنا ونظفنا المكان وخرجنا الى منازلنا فدخلت منزلنا مع زقزقة العصافير والناس نيام الا اختي سارة التي اخذتني الى غرفتها ونصحتني وهددتني بانها ستكون اخر مرة اتاخر فيها عن المنزل والا ابلغت اهلي فوعدتها بذلك.
ولم تعلم المسكينة ان المهددة هي حياتها قبل حياتي ليتها ما سامحتني ليتها ضربتني بل وقتلتني وما سامحتني ...
يا رب ليتها ما سامحتني سامحها الله ليتها ما سامحتني

اعذروني لا استطيع ان اواصل..................

فاجتمعنا بعد ايام عند احد الاصحاب وبدأنا نطلب اعادة تلك المزحة لاننا احببناها وعشقناها فقال لنل صاحبنا انها تباع بسعر لا يستطيعه لوحدة فعملنا (قطية) فاشترينا بعددنا كبسولات صاحبنا
اضنكم عرفتم ما هي

انها المخدرات انها مزحة بحبة مخدرات ونحن لا ندري دفعنا بعضنا الى التهلكة بمزحة وضحكة وحبة من المخدرات
فاتفقنا على عمل( دورية) كل اسبوعين على واحد منا والحبوب نشتريها بالقطة فمرت الايام وتدهورت في المدرسة فنقلني ابي الى مدرسة اهلية لعلي افلح واخرج من الثانوي فقد تبخرت احلامي واحلامة واحلام امي بالطيران..............أي طيران واي هندسة ترتجى من مثلي
ووالله لم يكن ذنبي ولم اكن اعلم ولو عرض الامر علي لرفضت ولتركت شلتي ولاكنها المزحة لعن الله من مزحها ومن لا زال يمزحها مع شباب المسلمين
فمرت الايام ونحن في دوريتنا واجتماعنا الخبيث ولا احد يعلم ولا احد يحس بما يجري لقد اصبحت لا اطيق البعد عنها ولا عن اصحابي فجائت نتائج نهاية العام مخيبة لامال اهلي , ولاكن خفف علينا ان سارة نجحت وتخرجت بتقدير عالي
مبروك يا سارة قلتها بكل اخلاص على الرغم مما قد كان اصابني قلتها وانا لاول مرة وكانت لاخر مرة احس فيها بفرح من اعماقي
ماذا تريدين ان اشتري لك يا سارة بمناسبة نجاحك
اتدرون ماذا قالت , كانها حضرتنا انا واصحابي كانها عرفت حالنا ابيك تنتبه لنفسك يا اخوي انت عزوتي بعد الله

لا استطيع المواصلة..............

لقد قالتها في ذلك اليوم مجرد كلمات ولا تعلم انها ستكون في بقية حياتي اشد من الطعنات ليتها ما قالتها وليتني ما سالتها
أي سند واي عزوة يا سارة ترتجين أي سند واي عزوة يا سارة تريدين
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله حسبي الله حسبي الله ونعم الوكيل

دخلت سارة معهد للمعلمات وجدت واجتهدت وانا من رسوب في رسوب ومن
ظلال وظلام الى ظلال وظلام
ومن سيئ الى اسوا ولكن اهلي لا يعلمون
ونحن في زيادة في الغي حتى اننا لا نستطيع ان نستغني عن الحبة فوق يومين فقال لنا صديق بل عدو رجيم بل شيطان رجيم هناك ما هو اغلى احلى واطول مدة وسعادة فبحثنا عنه ووجدناه فدفعنا فيه المال الكثير وكل ذلك من جيوب ابائنا الذين لا نعلم هل هم مشاركون في ضياعنا ام لا وهل عليهم وزر وذنب او لا

وذات مرة وانا عائد الى البيت احست سارة بوضعي وشكت في امري وتركتني انام وجاء الصباح وجائتني في غرفتي ونصحتني وهددتني بكشف امري ان لم اخبرها بالحقيقة
فدخلت امي علينا وقطعت النقاش بيننا وليتها ما دخلت بل ليتها ماتت قبل ان تدخل بل ليتها ما كانت على الوجود لاعترف لاختي لعلها ان تساعدني
فارسلتني امي في اغراض لها
فذهبت واصبحت اتهرب عن اختي خوفا منها على ما كتمته لاكثر من سنة ان ينكشف وقابلت احد اصدقائي فذهبنا سويا الى بيت صديق اخر, فاخذنا نصيبنا من الاثم فاخبرتهم بما حدث وان اختي ستكشفنا فخفنا من الفضيحة وكلام الناس ففكرنا بل فكروا شياطيننا وقال احدهم لي لدي الحل ولكن(ابي رجال ما هو باي كلام) اتدرون ما هو الحل اتدرون
والله لو اسال الشيطان ما هو الحل لما طرت على بالة لحظة
اتدرون ما قال اتدرون كيف فكر
لا احد يتوقع ماذا قال

اقال نقتلها ليته قالها
بل قال اعظم
اقال نقطع لسانها ونفقا عيونها لا بل قال اعظم
اقال نحرقها لا بل قال اعظم

اتدرون ماذا قال

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله على الظالمين
حسبي الله على اهل المخدرات جميعا وعلى مهربيها وعلى مروجيها وعلى شاربيها حسبي الله على صاحبي ذاك
حسبي الله على نفسي الملعونة حسبي الله ونعم الوكيل
لقد قال فصل الله عظامه واعمى بصره وافقده عقله ولا وفقه الله في الدنيا ولا في الاخرة
اللهم لا تقبل توبته انه شيطان انه السبب في كل ما بي وانت تعلم
اللهم اقبضه قبل ان يتوب وعاقبه في الدنيا قبل الاخرة
اتدرون ماذا قال
لقد قال المنكر والظلم والبغي والعدوان
لقد قال افضل طريقة نخليها فيى صفنا (جعله الله في صف فرعون وهامان يوم القيامة)
نحطلها حبة وتصير تحت ايدينا ولا تقدر تفضحنا ابدا فرفضت
انها سارة العفيفة الشريفة الحبيبة الحنونة
انها سارة اختي
ولاكن وسوسوا لي وقالوا (هي لن تخسر شي انت تجيب لها في بيتكم وهي معززة مكرمة وبس حبوب وانت تعرف انها ما تاثر ذاك التاثير)
وتحت تاثير المخدر وتحت ضغوط شياطينهم وشيطاني وافقت ورتبت معهم كل شي رحت للبيت وقابلتني وطالبتني وقلتلها سوي شاهي وانا اعترف لك بكل شي فراحت المسكينة من عندي وكلها امل في ان تحل مشكلتي وانا في رأسي الف شيطان وهمي هدم حياتها كلها
جابت الشاهي وقلت صبي لي ولك فصبت ثم قلت لها (جيبيلي) كأس ماء فراحت ويوم طلعت من الغرفة اقسم بالله من غير شعور نزلت مني دمعة
ما ادري دمعة الم على مستقبلها
ما ادري روحي اللي طلعت من عيني ما ادري ضميري
ما ادري دمعة فرح باني اوفيت لاصحابي بالوعد واني حفضت السر للابد
حطيت في كاستها حبة كاملة وجاءت وهي تبتسم وانا اشوفها قدامي كالحمل الصغير اللي دخل في غابة الذئاب بكل نية زينة وصافية
شافت دموعي فصارت تمسحها وتقول الرجال ما يبكي وتحاول تواسيني تحسبني نادم ما درت اني ابكي عليها مو على نفسي ابكي على مستقبلها على ضحكتها على عيونها على قلبها الابيض الطاهر والشيطان في نفسي يقول اصبر ما يضرها بكرة تداوى انت وياها وهي لازم تعرف معاناتك وتعيشها ولا راح تقدر معاناتك الا اذا جربتها وراح يزين لي السؤ والفسق والفساد حسبي الله عليه
فقلت خلينا نشرب الشاهي لين اهدا ثم نسولف
فشربت ويا ليتها ما شربت ويا ليتها ما سوت الشاهي ولكن........
فجلست اجرها في السواليف لين بدت تغيب عن الوعي فصرت اضحك مرة وابكي مرة وما ادري وش صابني اضحك وابكي ودموعي على خدي , وبدا ابليس يوسوس لي اني خلاص بنكشف وابوي وامي بيدرون اذا شافوا اختي بها الحالة ففكرت في الهرب
المهم هربت لاصحابي وبشرتهم بالمصيبة اللي سويتها فباركولي وقالوا ما يسويها الا الرجال انت الامير وانت الزعيم حق الشلة والامر والناهي وحنا على شورك فنمنا تلك الليلة وعند الضهر بدأت ارتجف اسال نفسي ماذا فعلت وماذا اقترفت يداي فصاروا اصحابي يسلوني ويقولون حنا اول الناس معك في علاجها وبسيطة ما دامت حبوب بس
واهم شي سرنا في بير وبعد يومين بدا ابوي يسال عني بعد ما انقطعت عنهم , فارسلت اصحابي يشوفون الوضع في البيت لاني خايف من اختي وعليها فطمنوني ان كل شي تمام ولا حصل شي فرحت للبيت وانا مستعد للضرب والشتم والسب والملام الذي ما عاد يفيد

........للقصة بقية...........
.
.

حبيب الله
حبيب الله

المساهمات : 89

مأساتي ومأساة أُختي سارة Empty تكملة قصة ... مأساتي ومأسات أُختي سارة...

مُساهمة  حبيب الله الإثنين يوليو 28, 2008 9:39 am

فضربني ابوي وامي تلومني ويهددوني بكل شئ
وبعد ايام جتني اختي وسالتني عن شي حطيته لها بالشاي اعجبها وتبي منه ورفضت فصارت تتوسل لي وتحب رجولي مثل ما انا اسوي مع اصحابي يوم اطلبهم فرحمتها واعطيتها وتكرر هذا مرات كثيرة وبدات احوالها الدراسية تتدهور لين تركت المدرسة بلا سبب واضح لاهلي فصبروا انفسهم ان البنت ما لها الا بيتها في النهاية فتحولت الامال الى اخوي الاصغر مني

ومرة ويا شينها من مرة قضت البضاعة من عندي فطلبتها من احد اصحابي فرفض الا اذا...............
تدرون وش كان شرطه

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله عليه وعلى ابليس حسبي الله عليه
شرطه اختي سارة يبي ****بها
فرفضت وتشاجرت معه واصحابنا الحاضرين يحاولون الاصلاح
ويقولوا لي ما فيها شي مرة ما تضر واسالها اذا هي موافقه وش يضرك ومن خسران شي
صاروا معه ضدي كلهم معه

وقلت له انت اول واحد كان يقولي انا معك في طلب دواءها وعلاجها واليوم تطلب كذا حسافه بالصداقة
فقال بالفم المليان أي صداقة واي علاج يا شيخ انسى انسى انسى فتخاصمنا وقاطعت الشله
وطالت الايام وصبرت انا ولاكن اختي بدات تطلب وانا ما عندي وما لي طريق الا هم واختي حالتها تسوء وكل مال احوالها تبان وتطالبني ولو بكسرة حبة فوسوس لي الشيطان اسالها اذا وافقت محد خسران شيئ ولحد داري انت واياها وصاحبك بس , وخله يوعدك ما يقول لحد ثاني وخله سر وصارحتها وقلت اللي عنده يبيك اول شي ويبي يقابلك ويفعل فيك ثم يعطينا كل اللي نبي بلاش ويمولنا ولا عاد نحتاج لحد مره
فقالت على طول موافقة يالله نروح
فخططنا انا واختي انا نطلع فطلعنا ووديت اختي انا لصاحبي وجلسنا في شقته وطلب مني اقضي مشوار لين يخلص فرحت
الله يلعني ويلعن نفسي وصاحبي وشيطاني والحبوب واهلها ومستعمليها
وجيتهم بعد ساعة واذا باختي شبه عارية في شقة صاحبي وانا مغلوب على امري ورايح فيها ابي لو ريح هروين فجلسنا سوى انا وصاحبي واختي من الظهر الى بعد العشاء في جلسة سمر وشرب وعهر
يا ويلي من ربي يا ويلي من ربي ويلي من النار انا من اهلها انا من اهلها ليتني اموت يا رب موتني يا رب موتني انا حيوان ما استاهل اعيش لو لحظه
فرجعنا انا واختي للبيت ولا كن شي صار فصرت اقول لاختي هذي اول واخر مرة
واثاري صاحبي النجس عطى اختي مواعيد وارقامه الخاصة اذا تبي ما يحتاج وجودي , وانا ما دريت ومرت الايام اشوف اختي تطلع على غير عوايدها اول هي واختي الصغيرة مرة باي عذر للسوق وللمستشفى حتى انها طلبت تسجل مرة ثانية بالمعهد فحاول المسكين ابوي بكل ما يملك وبكل من يعرف علشان يرجعها من جديد وفرحت العائلة من جديد بعودتها للدراسة واهتمامها بها

ومرة وانا عند احد اصحابي قال بنروح نسير على احد اصحابنا ورحنا له ويا للمصيبة لقيت اختي عنده وبين احضانه وانفجرت من الزعل فقامت اختي وقالت مالك شغل حياتي وانا حرة

انها ما كانت المرة الاولى اللي تجيه فيها والمعهد حجة لها ولا كانت تروح للمعهد ابدا فاخذني صاحبي معه واعطاني السم الهاري اللي ينسي الانسان اعز وكل ما يملك ويجعله في نظره ابخس الاشياء وارذلها
فرجعنا لصاحبنا وان رايح فيها ولعبوا مع اختي وانا بينهم كالبهيمة بل اسؤ يلعنها من حياة ويلعنه من مصير
ومع العصر رجعنا للبيت وانا لا ادري ما افعل فالعار ذهب والمال ذهب والشرف ذهب والمستقبل ذهب والعقل ذهب كل شيئ بالتاكيد ذهب
ومرت الايام وانا ابكي اذا صحيت واضحك اذا سكرت حياة بهيمة بل اردى حياة رخيصة سافلة نجسة

ومرة من المرات المشؤمة وكل حياتي مشؤمة وفي احدى الصباحات السوداء عند التاسعة صباحا

اذا بالشرطة تتصل على ابي في العمل ويقولون احضر فورا . فحض فكانت الطامة التي لم يتحملها ومات بعدها بايام وامي فقدت نطقها منها الى الابد
اتدرون ما هي
اتدرون

لقد كانت اختي برفقة شاب في منطقة استراحات خارج المدينة وهم في حالة سكر وحصل لهم حادث وتوفي الاثنان فورا

يا لها من مصيبة تنطق الحجر وتبكي الصخر
يا لها من نهاية يا سارة لم تكتبيها ولم تختاريها ولم تتمنيها ابدا
سارة الطاهرة اصبحت عاهرة
سارة الشريفة اصبحت زانية مومس
سارة الطيبة المؤمنة اصبحت داعرة
يالله ماذا فعلت انا باختي الهذا الدرب انا اوصلتها
الى نار جهنم دفعتها بيدي........ الى اللعنة اوصلتها انا........الى السمعة السيئة اوصلتها يا رب ماذا افعل
اللهم اني ادعوك ان تاخذني وتعاقبني بدلا عنها يا رب انك تعلم انها مظلومة وانا الذي ظلمتها وانا الذي احرفتها وهي لم تكن تعلم
كانت تريد اصلاحي فافسدتها لعن الله المخدرات وطريقها واهلها
ابي مات بعد ايام وامي لم تنطق بعد ذلك اليوم وانا لا زلت في طريقي الاسود واخواني على شفا حفرة من الضياع والهلاك
لعن الله المخدرات واهلها ولعن الله.................................................

وبعدها بفترة
فكرت ان اتوب ولم استطع الصبر فاستاذنت من امي ان اسافر الى الخارج بحجة النزهة لمدة قد تطول اشهرا بحجة اني اريد النسيان
فذهبت الى مستشفى الامل ولا احد يعلم بعد ان هدمت حياتي وحياة اسرتي وحياة اختي سارة
رحمك الله يا سارة رحمك الله
اللهم اغفر لها انها لا تعلم
اللهم ارحمها انها مسكينة وخذني بدلا عنها يا رب
فعزمت على الغلاج ولما سالوني عن التعاطي زعمت انه من الخارج والن تعاطي المخرات كان في اسفاري
وبعد عدة اشهر تعالجت مما كان اصابني من المخدرات ولكن بعد ماذا بعد ما قطعت كل حبل يضمن لنا حياة هانية سعيدة

دعت واذا باهلي يعيشون على ما يقدمه الناس لهم
لقد باعت امي منزلنا واستاجرت اخر
من بعد الفيلا الديلوكس الى شقة فيها ثلاث غرف ونحن ثمانية افراد من بعد العز والنعيم ورغد العيش الى الحصير ومسائلة الناس
لا علم لدي ولا عمل واخواني اصغر مني ونصفهم ترك المدرسة لعدم كفاية المصاريف

فاهلي ان ذكر اسم اختي سارة لعنوها وسبوها وجرحوها لانها السبب في كل ما حصل ودعوا عليها بالنار والثبور وقلبي يتقطع عليها لانها مظلومة وعلى اهلي لانهم لا يعلمون
ولا استطيع ان ابلغ عن اصحاب الشر والسوء الذين هدموا حياتي وحياة اختي لاني اذا بلغت سازيد جروح اهلي التي لم تندمل بعد على اختي وابي وامي وسمعتنا وعزنا وشرفنا
لانهم سيعلمون اني السبب وستزيد جراحهم وسيورطني اصحاب السوء ان بلغت عنهم
فانا في حيرة من امري

اني ابكي في كل وقت ولا احد يحس بي وانا ارى ان المفروض ان ارجم بالحجارة ولا يكفي ذالك ولا يكفر ما فعلت وما سببت
انظروا يا اخوانا ماذا فعلت انا
انها المخدرات ونزوات الشيطان
انها المخدرات انها ام الخبائث انها الشر المستطير كم افسدت من بيوت وكم شردت من بشر وكم فرقت من اسر
لا تضحكوا يا اخواني ولا تعجبوا وقولوا الله لا شماتة

يا اخواني اعتبروا وانشروا قصتي على من تعرفون لعل الله ان يهدي بقصتي ولو شخص واحد اكفر به عن خطئ العظيم الذي اعتقد انه لن يغفر

ارجوكم ان تدعوا لاختي سارة في ليلكم ونهاركم ولا تدعوا لي لعل الله ان يرحمها بدعواتكم لانه لن يقبل مني وانا من فعل بها كل ما حدث لها

اللهم ارحم سارة بنت................................
اللهم ارحمها واغفر لها
ولا تستغربوا ابدا من كل ذلك
من وقع في المخدرات لا يستطيع ان يرفض طلب من يعطيه المخدر وان رفض في بداية الامر سيقبل في النهاية مهما كان الثمن
انتبهوا لاولادكم ولاخوانكم ولانفسكم
انتبهوا من الاصحاب ولا تامنوا لاحد
انا مصيبتي في حياتي..................اتدرون كيف بدات
بدات من مزحة
مزحة من صاحب أي صاحب بل عدو في ثوب صاحب
لعنها الله من مزحة فاحذروا اهل العقول فبل الندم
وانتبهوا واحذروا يا اخواني الشباب فكم من شاب ضيع دنياة واخراه بمزحة وتجربة وحب استطلاع
المخدرات بل الممرات بل المهلكات .........وحسبي الله ونعم الوكيل
ايها الشباب انظروا كيف ضيعت كل شيئ وفي النهاية النتيجة ضياع اسرة وفقر وموت والد وخس والدة وضياع اخت ودمار عائلة
ووالله اني محتاج لوقفتكم معي في شدتي ولكن لا اريد منكم شيئا واشكر اخي الذي كتب معاناتي التي بين ايديكم واحسبة الصاحب الصادق والله حسبه
واشكر من نشرها وعممها
وهذا مختصر المختصر من قصتي التي لو شرحتها بالتفصيل لزاعت انقسكم اشمئزازا وغمضت عيونكم خجلا
ولعل فيما قلت الكفاية والفائدة

ووالله لولا الحياء وسكب ماء الوجه لاعطيتكم طريقة اتصال بي لتعرفوا ان في الدنيا مصائب لا تطري على بال بشر ولا يتخيلها انسان فقولوا يالله الستر والعافية
الستر الذي ضيعته انا والعافية التي ضيعتها انا لو تعرفون طعمها ما تركتم الدعاء والشكر والحمد لله عليها كل لحظة ولكن خلق الانسان عجولا

وجزاكم الله خيرا

قصها وعاشها
طالب غفران ربه لاخته
كتبها واعدها للنشر
فاعل خير
النهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاية

انظروا اخواني ماذا تفعل هذه الافة بالناس تجعلهم يبيعون اغلى ما يملكون في سبيل الحصول عليها ويكونون عبيدا لها ولمن يملكها فهذا شاب باع عرضة واهلة وماله من اجلها وماذا جنى في النهاية غير الندم
وماذا يفيد الندم

وهذه فتاة من اشرف البنات كما يقول اخيها تبيع نفسها وعرضها واغلى ما تملك الفتاة من اجل حبة مخدر
انظروا الى اين وصل الامر وانتبهوا اخواني من اصحاب السؤ فانهم الداء المستطير

وفي النهاية لا املك الا ان اطلب له المغفرة والرحمة من رب العالمين وان يعين اهله على بلواهم

واطلب الرحمة والمغفرة للمرحومة وان يتغمدها بواسع رحمتة وفيض كرمة انه سميع مجيب الدعاء
امين

ــــــــــــــ تحياتي ــــــــــــــــــــ
حبيب الله
حبيب الله

المساهمات : 89

مأساتي ومأساة أُختي سارة Empty رد: مأساتي ومأساة أُختي سارة

مُساهمة  burhan الأحد أغسطس 10, 2008 12:17 pm

حسبنا الله ونعم الوكيل
لا حول ولا قوة إلا بالله

يلا ياحماة المستقبل
أنتم تحملون مهمة عظيمة
ونحن معكم