منتديات صناع الحياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تكملة قصة ... مأساتي ومأسات أُختي سارة...

تكملة قصة ... مأساتي ومأسات أُختي سارة... Empty تكملة قصة ... مأساتي ومأسات أُختي سارة...

مُساهمة  حبيب الله الخميس يونيو 26, 2008 1:48 am

[center]ـــــــــ تكملة القصة ـــــــــ[/center]
فضربني ابوي وامي تلومني ويهددوني بكل شئ
وبعد ايام جتني اختي وسالتني عن شي حطيته لها بالشاي اعجبها وتبي منه ورفضت فصارت تتوسل لي وتحب رجولي مثل ما انا اسوي مع اصحابي يوم اطلبهم فرحمتها واعطيتها وتكرر هذا مرات كثيرة وبدات احوالها الدراسية تتدهور لين تركت المدرسة بلا سبب واضح لاهلي فصبروا انفسهم ان البنت ما لها الا بيتها في النهاية فتحولت الامال الى اخوي الاصغر مني

ومرة ويا شينها من مرة قضت البضاعة من عندي فطلبتها من احد اصحابي فرفض الا اذا...............
تدرون وش كان شرطه

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله عليه وعلى ابليس حسبي الله عليه
شرطه اختي سارة يبي ****بها
فرفضت وتشاجرت معه واصحابنا الحاضرين يحاولون الاصلاح
ويقولوا لي ما فيها شي مرة ما تضر واسالها اذا هي موافقه وش يضرك ومن خسران شي
صاروا معه ضدي كلهم معه

وقلت له انت اول واحد كان يقولي انا معك في طلب دواءها وعلاجها واليوم تطلب كذا حسافه بالصداقة
فقال بالفم المليان أي صداقة واي علاج يا شيخ انسى انسى انسى فتخاصمنا وقاطعت الشله
وطالت الايام وصبرت انا ولاكن اختي بدات تطلب وانا ما عندي وما لي طريق الا هم واختي حالتها تسوء وكل مال احوالها تبان وتطالبني ولو بكسرة حبة فوسوس لي الشيطان اسالها اذا وافقت محد خسران شيئ ولحد داري انت واياها وصاحبك بس , وخله يوعدك ما يقول لحد ثاني وخله سر وصارحتها وقلت اللي عنده يبيك اول شي ويبي يقابلك ويفعل فيك ثم يعطينا كل اللي نبي بلاش ويمولنا ولا عاد نحتاج لحد مره
فقالت على طول موافقة يالله نروح
فخططنا انا واختي انا نطلع فطلعنا ووديت اختي انا لصاحبي وجلسنا في شقته وطلب مني اقضي مشوار لين يخلص فرحت
الله يلعني ويلعن نفسي وصاحبي وشيطاني والحبوب واهلها ومستعمليها
وجيتهم بعد ساعة واذا باختي شبه عارية في شقة صاحبي وانا مغلوب على امري ورايح فيها ابي لو ريح هروين فجلسنا سوى انا وصاحبي واختي من الظهر الى بعد العشاء في جلسة سمر وشرب وعهر
يا ويلي من ربي يا ويلي من ربي ويلي من النار انا من اهلها انا من اهلها ليتني اموت يا رب موتني يا رب موتني انا حيوان ما استاهل اعيش لو لحظه
فرجعنا انا واختي للبيت ولا كن شي صار فصرت اقول لاختي هذي اول واخر مرة
واثاري صاحبي النجس عطى اختي مواعيد وارقامه الخاصة اذا تبي ما يحتاج وجودي , وانا ما دريت ومرت الايام اشوف اختي تطلع على غير عوايدها اول هي واختي الصغيرة مرة باي عذر للسوق وللمستشفى حتى انها طلبت تسجل مرة ثانية بالمعهد فحاول المسكين ابوي بكل ما يملك وبكل من يعرف علشان يرجعها من جديد وفرحت العائلة من جديد بعودتها للدراسة واهتمامها بها

ومرة وانا عند احد اصحابي قال بنروح نسير على احد اصحابنا ورحنا له ويا للمصيبة لقيت اختي عنده وبين احضانه وانفجرت من الزعل فقامت اختي وقالت مالك شغل حياتي وانا حرة

انها ما كانت المرة الاولى اللي تجيه فيها والمعهد حجة لها ولا كانت تروح للمعهد ابدا فاخذني صاحبي معه واعطاني السم الهاري اللي ينسي الانسان اعز وكل ما يملك ويجعله في نظره ابخس الاشياء وارذلها
فرجعنا لصاحبنا وان رايح فيها ولعبوا مع اختي وانا بينهم كالبهيمة بل اسؤ يلعنها من حياة ويلعنه من مصير
ومع العصر رجعنا للبيت وانا لا ادري ما افعل فالعار ذهب والمال ذهب والشرف ذهب والمستقبل ذهب والعقل ذهب كل شيئ بالتاكيد ذهب
ومرت الايام وانا ابكي اذا صحيت واضحك اذا سكرت حياة بهيمة بل اردى حياة رخيصة سافلة نجسة

ومرة من المرات المشؤمة وكل حياتي مشؤمة وفي احدى الصباحات السوداء عند التاسعة صباحا

اذا بالشرطة تتصل على ابي في العمل ويقولون احضر فورا . فحض فكانت الطامة التي لم يتحملها ومات بعدها بايام وامي فقدت نطقها منها الى الابد
اتدرون ما هي
اتدرون

لقد كانت اختي برفقة شاب في منطقة استراحات خارج المدينة وهم في حالة سكر وحصل لهم حادث وتوفي الاثنان فورا

يا لها من مصيبة تنطق الحجر وتبكي الصخر
يا لها من نهاية يا سارة لم تكتبيها ولم تختاريها ولم تتمنيها ابدا
سارة الطاهرة اصبحت عاهرة
سارة الشريفة اصبحت زانية مومس
سارة الطيبة المؤمنة اصبحت داعرة
يالله ماذا فعلت انا باختي الهذا الدرب انا اوصلتها
الى نار جهنم دفعتها بيدي........ الى اللعنة اوصلتها انا........الى السمعة السيئة اوصلتها يا رب ماذا افعل
اللهم اني ادعوك ان تاخذني وتعاقبني بدلا عنها يا رب انك تعلم انها مظلومة وانا الذي ظلمتها وانا الذي احرفتها وهي لم تكن تعلم
كانت تريد اصلاحي فافسدتها لعن الله المخدرات وطريقها واهلها
ابي مات بعد ايام وامي لم تنطق بعد ذلك اليوم وانا لا زلت في طريقي الاسود واخواني على شفا حفرة من الضياع والهلاك
لعن الله المخدرات واهلها ولعن الله.................................................

وبعدها بفترة
فكرت ان اتوب ولم استطع الصبر فاستاذنت من امي ان اسافر الى الخارج بحجة النزهة لمدة قد تطول اشهرا بحجة اني اريد النسيان
فذهبت الى مستشفى الامل ولا احد يعلم بعد ان هدمت حياتي وحياة اسرتي وحياة اختي سارة
رحمك الله يا سارة رحمك الله
اللهم اغفر لها انها لا تعلم
اللهم ارحمها انها مسكينة وخذني بدلا عنها يا رب
فعزمت على الغلاج ولما سالوني عن التعاطي زعمت انه من الخارج والن تعاطي المخرات كان في اسفاري
وبعد عدة اشهر تعالجت مما كان اصابني من المخدرات ولكن بعد ماذا بعد ما قطعت كل حبل يضمن لنا حياة هانية سعيدة

دعت واذا باهلي يعيشون على ما يقدمه الناس لهم
لقد باعت امي منزلنا واستاجرت اخر
من بعد الفيلا الديلوكس الى شقة فيها ثلاث غرف ونحن ثمانية افراد من بعد العز والنعيم ورغد العيش الى الحصير ومسائلة الناس
لا علم لدي ولا عمل واخواني اصغر مني ونصفهم ترك المدرسة لعدم كفاية المصاريف

فاهلي ان ذكر اسم اختي سارة لعنوها وسبوها وجرحوها لانها السبب في كل ما حصل ودعوا عليها بالنار والثبور وقلبي يتقطع عليها لانها مظلومة وعلى اهلي لانهم لا يعلمون
ولا استطيع ان ابلغ عن اصحاب الشر والسوء الذين هدموا حياتي وحياة اختي لاني اذا بلغت سازيد جروح اهلي التي لم تندمل بعد على اختي وابي وامي وسمعتنا وعزنا وشرفنا
لانهم سيعلمون اني السبب وستزيد جراحهم وسيورطني اصحاب السوء ان بلغت عنهم
فانا في حيرة من امري

اني ابكي في كل وقت ولا احد يحس بي وانا ارى ان المفروض ان ارجم بالحجارة ولا يكفي ذالك ولا يكفر ما فعلت وما سببت
انظروا يا اخوانا ماذا فعلت انا
انها المخدرات ونزوات الشيطان
انها المخدرات انها ام الخبائث انها الشر المستطير كم افسدت من بيوت وكم شردت من بشر وكم فرقت من اسر
لا تضحكوا يا اخواني ولا تعجبوا وقولوا الله لا شماتة

يا اخواني اعتبروا وانشروا قصتي على من تعرفون لعل الله ان يهدي بقصتي ولو شخص واحد اكفر به عن خطئ العظيم الذي اعتقد انه لن يغفر

ارجوكم ان تدعوا لاختي سارة في ليلكم ونهاركم ولا تدعوا لي لعل الله ان يرحمها بدعواتكم لانه لن يقبل مني وانا من فعل بها كل ما حدث لها

اللهم ارحم سارة بنت................................
اللهم ارحمها واغفر لها
ولا تستغربوا ابدا من كل ذلك
من وقع في المخدرات لا يستطيع ان يرفض طلب من يعطيه المخدر وان رفض في بداية الامر سيقبل في النهاية مهما كان الثمن
انتبهوا لاولادكم ولاخوانكم ولانفسكم
انتبهوا من الاصحاب ولا تامنوا لاحد
انا مصيبتي في حياتي..................اتدرون كيف بدات
بدات من مزحة
مزحة من صاحب أي صاحب بل عدو في ثوب صاحب
لعنها الله من مزحة فاحذروا اهل العقول فبل الندم
وانتبهوا واحذروا يا اخواني الشباب فكم من شاب ضيع دنياة واخراه بمزحة وتجربة وحب استطلاع
المخدرات بل الممرات بل المهلكات .........وحسبي الله ونعم الوكيل
ايها الشباب انظروا كيف ضيعت كل شيئ وفي النهاية النتيجة ضياع اسرة وفقر وموت والد وخس والدة وضياع اخت ودمار عائلة
ووالله اني محتاج لوقفتكم معي في شدتي ولكن لا اريد منكم شيئا واشكر اخي الذي كتب معاناتي التي بين ايديكم واحسبة الصاحب الصادق والله حسبه
واشكر من نشرها وعممها
وهذا مختصر المختصر من قصتي التي لو شرحتها بالتفصيل لزاعت انقسكم اشمئزازا وغمضت عيونكم خجلا
ولعل فيما قلت الكفاية والفائدة

ووالله لولا الحياء وسكب ماء الوجه لاعطيتكم طريقة اتصال بي لتعرفوا ان في الدنيا مصائب لا تطري على بال بشر ولا يتخيلها انسان فقولوا يالله الستر والعافية
الستر الذي ضيعته انا والعافية التي ضيعتها انا لو تعرفون طعمها ما تركتم الدعاء والشكر والحمد لله عليها كل لحظة ولكن خلق الانسان عجولا

وجزاكم الله خيرا

قصها وعاشها
طالب غفران ربه لاخته
كتبها واعدها للنشر
فاعل خير
النهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاية

انظروا اخواني ماذا تفعل هذه الافة بالناس تجعلهم يبيعون اغلى ما يملكون في سبيل الحصول عليها ويكونون عبيدا لها ولمن يملكها فهذا شاب باع عرضة واهلة وماله من اجلها وماذا جنى في النهاية غير الندم
وماذا يفيد الندم

وهذه فتاة من اشرف البنات كما يقول اخيها تبيع نفسها وعرضها واغلى ما تملك الفتاة من اجل حبة مخدر
انظروا الى اين وصل الامر وانتبهوا اخواني من اصحاب السؤ فانهم الداء المستطير

وفي النهاية لا املك الا ان اطلب له المغفرة والرحمة من رب العالمين وان يعين اهله على بلواهم

واطلب الرحمة والمغفرة للمرحومة وان يتغمدها بواسع رحمتة وفيض كرمة انه سميع مجيب الدعاء
امين

ــــــــــــــ تحياتي ــــــــــــــــــــ
حبيب الله
حبيب الله

المساهمات : 89

- مواضيع مماثلة